الخميس، 4 فبراير 2010

انشودة عندي حصالة حلوة - طيور الجنة mp3 + فيديو كليب

أنشودة

`~{ عندي حصالة }~`

آداء

رغد الوزان

الانشودة مرفوعة باسم توب فن

[ التحميل ]

--------
انشودة عندي حصالة حلوة رغد الوزان ، طيور الجنة ، اناشيد طيور الجنة ، نشيدة عندي حصلة رغد الوزان ، طيور الجنة ، نشيد عندي حصاله رغد الوزان طيور الجنة ، اغنية عندي حصالة حلوي رغد الوزان ، طيور الجنة ، فيديو كليب عندي حصالة رغد الوزان ، طيور الجنة ، المنشده ، المنشد ، قناة طيور الجنة ، تحميل انشودة عندي حصالة mp3 رغد الوزان ، طيور الجنة ، البوم ، تنزيل

هناك 17 تعليقًا:

  1. والله اجمل بنات شفتهم ديما بشار ورغد الوزان انا بحبكو كتير يا ريت تعرفو محبتتي وبرجو تسلمو عليهم يلا باي

    ردحذف
  2. أنا احب قنااة طيور الجنه كثييير

    واحب رعذ الوزان وديمة ولين احبهم موووووووووووت

    رغد بيعجبني تمثيلك وديمة يعجبني صوووتك الحلو ماشاء الله وليين تججن ماشاء الله ياريت لين ورغد ينشدون بصوتهم

    ردحذف
  3. احلي طيوووووووووووووووووور هما طيور الجنة بموووووووت فيكي يا رغد ربنا يحميكي يا قمر ويرزقني ببنت زيك يا رب

    ردحذف
  4. ما شاء الله عليج يا رغودة الله يحميكي

    ردحذف
  5. روووووووووعة

    ردحذف
  6. مرهــ حلو بسـ ديومتيـ احلى منهــا بكتيـــر

    ردحذف
  7. اجمل بنات طيور الجنة رغد الوزان وديمة بشار وامل قطامي اكثر

    ردحذف
  8. rw3aaaaaaaaaaaa
    XD

    ردحذف
  9. انا احب انشودة عندي حصالة و احب قديمة و رغد وااااااااااااايد و شكرا

    ردحذف
  10. لووووو سمحتو مابسمح لحد يتكلم عن رغودتنا متل هيك مره حلوة بس ديما احلي منها ممنوع التكلم عن رغودتنا هيك رغد احلي بكتتتتتييير من ديما

    ردحذف
  11. انشوده رائعه وجميله

    ردحذف
  12. انا بحب رغد الوزان كثير

    ردحذف
  13. وااااااو رائع

    ردحذف
  14. بحبككككككككك يارغودتنا انا فوفو من سلطنة عمان

    ردحذف

تواجدك يسعدنا وتعليقك يشجعنا