الخميس، 27 مايو 2010

انشودة اذكاري للمنشد عبد المجيد الفوزان mp3 + فيديو كليب


أنشودة

`~{ اذكاري }~`

المنشد

عبد المجيد الفوزان

الانشودة مرفوعة باسم توب فن

[ التحميل ]
-----------
  انشودة اذكاري المنشد عبد المجيد الفوزان ، نشيدة اذكاري للمنشد عبد المجيد الفوزان ، اغنية ازكاري لعبد المجيد الفوزان ، نشيد اذكري عبد المجيد الفوزان ، تحميل انشودة اذكاري np3 عبد المجيد الفوزان ، تنزيل ، فيديو كليب اذكاري عبد المجيد الفوزان ، البوم ، ازكري ، اذكري ، اذكاري ، عبد المجيد الفوزان ، اذكاريmp3 ، البوم ، موقع , اغنية اذكاري

هناك 11 تعليقًا:

  1. اوف كورس تكون الأنشودة أكثر من رائعه لان مجود هو الي ينشدهااااا :) أصلاً جميييع اناشيد مجود رائعه وحلوه مهما كتب وقلت أنا شيده حلوه والكلمات تعجز عن وصف جمال هذا الشيء :) :)

    ردحذف
  2. درر الفاخري30 مايو 2010 في 11:28 م

    أنا أحب طيور الجنة وايــــــــــــــــــــــد

    ردحذف
  3. انشوووووودة اكثر من راااائعة
    جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. انا احب اغانى عبدالمجيد الفوزان واتمنى ان تذيدوا من اغانية لانة كتير محبوب وصوتة كالعصفور المغرد

    ردحذف
  5. أتمنى التوفيق للمنشد عبد المجيد الفوزان وأنا بانتظار الجديد منه,والأنشودة أكثر من رائعة,جزاك الله خير منشدنا.....

    ردحذف
  6. انا بحب هذه الانشوده كثيرا واحب عبد المجيد كثيرررررررررراربى يوفقه ويسعد قلبه ويضل هكذا ينشد الاناشيد الجميله

    ردحذف
  7. جزاكم الله الفففففففففففف خير الانشودة مرة روووووووعة

    ردحذف
  8. رائئئئئئئئئئئئئئئئعه وشكرا

    ردحذف
  9. رائعة جدا وانا بحب عبدالمجيد جدا

    ردحذف
  10. يعطيك الف عافية ياعبدالمجيد الفوزان والقائمين في الموقع الطيب وربي يحميك ويحمي اخوانك من كل شر ..اعجبتني الانشوده الطيبة وانتم لك التوفيق جزاك الله خير..

    ردحذف

تواجدك يسعدنا وتعليقك يشجعنا