الثلاثاء، 11 مايو 2010

انشودة كنت قاعدة اداء ديمة بشار mp3 + فيديو كليب


أنشودة

`~{ كنت قاعده }~`

آداء

ديمة بشار

الانشودة مرفوعة باسم توب فن

[ التحميل ]
----------
انشودة كنت قاعده ديمه بشار ، نشيدة كنت قاعدة ديمة بشار ، اغنية كونت قاعده ديمه بشار ، تحميل انشودة كنت قاعده ديمه بشار ، تنزيل ، انشودة ديمة بشار كنت قعده ، انشودة كنت قعدة ، تحميل انشودةكنت قاعده mp3 ديمة بشار ، فيديو كليب كنت قاعدة ديمة بشار ، اناشيد طيور الجنة ، قناة طيور الجنة ، موقع ، كنت قاعدة ديمة بشار، كنت قاعده ديمه بشار

هناك 37 تعليقًا:

  1. وااااااااااااااو رهيبه وصوت ابداع

    ردحذف
  2. يسلمووو ... حقا انشودة ولا اروع

    ردحذف
  3. قمة الروووووووووووووعه الله يحفظها

    ردحذف
  4. صرااااااااحة واااااااااو بجد تستاهل تكون نجمة يسلمووو يا ديما الأوووووووولى go ahead

    ردحذف
  5. تجنن ماشاء الله ديومه ولانشوده كثيييير حلوه

    ردحذف
  6. ابدااااااااع ياديوة ابدعت وربي الله يحفظك

    ردحذف
  7. احب ديومه بقوه

    ردحذف
  8. مشااااللهـ اكثر من رووووعه الله يحفظها فديت روحها

    ردحذف
  9. مرح غسان جمجوم4 يونيو 2010 في 11:24 ص

    اريد ان اتصل عليكم واحكي مع كل نجوم طيور الجنة

    ردحذف
  10. مشكووووووووووووووووووووورين على النشيده الروعه والجميله الله يخليكم ويحفظكم لاهلكم وتسلمووووووووووولي يا أخواني و أخواتي في الله

    ردحذف
  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسلم

    ردحذف
  12. ايمان شوان هاشم19 يونيو 2010 في 4:04 ص

    نحن حنان و ايمان و ايفان و نوران كتير بنحب اغنية ديما كنت قاعدة بنشكركم على هاي اغنية و تحياتي لماما و بابا /ايمان من العراق_اربيل

    ردحذف
  13. حلوووووووووووووووووووووووةمرررررررررررةاحبك واعشقك بجنون محبتك>يلوموني فيك

    ردحذف
  14. ناااااااااااااااااااااااااااااااااااايس

    ردحذف
  15. شكراااااااااااا جداا وايد حلوه

    ردحذف
  16. انا اصلا بحب الامورا


    ديمة بشار وشكراااااا

    ردحذف
  17. احبك احبك موت يالغالية ديوم وووووووووووووووووووبس
    طال عمرك

    ردحذف
  18. انا احب ديما بشار واحي انشودة كنت قاعدة وحافظتها كمان

    ردحذف
  19. انا احب انشودة كنت قاعدة وبهنيها عليها

    ردحذف
  20. نوف من الكويت19 أغسطس 2010 في 1:00 م

    انا احب ديما بشار كثيرا او كل اغانيهاوحلمي اني اشوفة

    ردحذف
  21. مشكور ورمضان كريم اخوكم في فزة العزة

    ردحذف
  22. حبي يدوم لي ديوووم7 سبتمبر 2010 في 4:48 م

    يااااااااااي مره حلو اصلن انا امووووووت

    بديمـــــــا احبك ديومه يسلمو

    ردحذف
  23. ديووووووووووم انتي احلى بنت في العالم انتي ورغودة وانا بدي موسيقات اغانيكم

    ردحذف
  24. ماشاءالله حلوة انتي ورغوده

    ردحذف
  25. ررررررررررووووووووووععععععععععععععععععععة

    ردحذف
  26. قمررررررررررررررررررررر باسم الله عليها

    ردحذف
  27. بسم الله ماشاء الله
    ahmed elzeky

    ردحذف
  28. قموره هي ورغوده بسم الله عليهم

    ردحذف
  29. الانشوده حلوه لا باس فيها

    راي شخصي محد يزعل
    معاكم مجنونة عراب الراب كلاش

    ردحذف
  30. الله يحميهم
    ما شاء الله عليهم

    ردحذف
  31. صوته حلو بس الصراحه شكلاها لاء مو جميله

    ردحذف
  32. ماشا الله عليها

    ردحذف
  33. ديمة انت مش حلوة

    ردحذف
  34. سراحة الانشودة روعة وكتييييييييييير حلوة

    ردحذف
  35. ديمه صووتها ماشاء حلو
    وهيحبوووبه
    بس الناااسماخذين فكره غلط عنها
    واللي يقول مب حلوه
    تراه غيرااااااان منها

    ردحذف
  36. واااااااااااااااااااااااو دخت من جمالها وصوتهاا

    ردحذف
  37. اغنيه زي العسل

    ردحذف

تواجدك يسعدنا وتعليقك يشجعنا