السبت، 20 فبراير 2010

انشودة لولا انا ديمة اداء ديمة بشار mp3 + فيديو كليب


أنشودة

`~{ لولا انا ديمة ودايما الاولي  }~`

آداء

ديمة بشار - طيور الجنة


الانشودة مرفوعة باسم توب فن





[ التحميل ]

-------------
انشودة لولا انا ديمة ديمة بشار ، نشيدة لولا انا ديما ودايما الاولي ديما بشار ، ديمه بشار ، ديمة بشار ، نشيد لولا انا ديمه ديمة بشار ، اغنية لولا انا ديمة ودايما الاولي ، تحميل انشودة لولا انا ديمة mp3 ديمه بشار ، تنزيل ، فيديو كليب ديما انا دايما الاولي ، صوت ، موقع ، اناشيد طيور الجنة ، فناة طيور الجنة، hka,]m ]dlm hkh ]hdlh hgh,gd

هناك 20 تعليقًا:

  1. وااااااااااااااو انشووووووووده ابدااااااع

    ردحذف
  2. انتي يا ديومة احلى من رغد بكتيررررررر انتي اصل الجمال اصلا ولي ما بحبك بيكون غيران منك ومن جمالك يا قلبي عاشقة ديوووووومة وبفتخررررر

    ردحذف
  3. هاااااااااااي فديت دممومممممة يا ناس

    ما شاالله يا ديما بشار

    ردحذف
  4. اموووووووووووووووووووووووووووت فيك ياحياتو انشودتك مره عجبتني احوبك
    مع تحياتي مريومه

    ردحذف
  5. قلبي مملكة وديومه تملكة15 مايو 2010 في 5:04 م

    ديوووومه فديتك يا بنت بشار ديومه قمر الاقمار اميرة الشطار احلى من رغد البقره الغبيه ديومه ملكت جمال العالم يا ناس اكره رغد رغد هبلا مي حلوه مغروره ديوووومه وبس و الباقي خس ياناس ديووومه قمر عسل احبك يا ديووووومه

    ردحذف
  6. ديوووومه فديتك يا قمر الاقمار احبك يا ديووومه ديوومه ملكت جمال العالم ديوومه احلى من رغد بمليون مره ديوومه وبس و الباقي خس ديووومه احبك مووت لا تحتاروا و ديوومه اختارو ديووومه من بين ورود الربيع لقيتك وبحضن القمر خبيتك لاني كتييير حبيتك بعد عمري سميتك ديووومه تستاهل الازهار من الاقمار وغيرك ماراح نختار لانك انتي بنت بشار توته توته و ديووومه احلى بنوووته

    ردحذف
  7. (بدوووون اااسم24 مايو 2010 في 12:14 م

    الله يجزاكم خير

    ردحذف
  8. انا امنيتي اني اقضي يوم كامل مع ديمة القمر
    كويتية وبالحجاب محمية

    ردحذف
  9. السلام عليكم انا من فلسطسن والله الي بتعملو حرام انتو هيك يا محبات رغد ومحبات ديما رح تخسرور الاخوة الاسلامية الي بينكم لكن رغد وديمة رح يكسبو حبهم لبعض يعني كل وحدة تحسب من الي رح يكون خسرن بالنهاية انا بحي رغد وديمة وكل وحدة الها استايل معين بتمشي عليه فما في داعي انو تغلطو وتسبو بتعرفوا ليش لانو عيييييب وانتي يلي بتحكي عن رغد بقرة احترمي نفسك واستعيذي من الشيطان الرجيم لانو رغد ما قتلت ابوك وامك والي بتغلط عن ديما ما رح احكيلها غير الله سيامحك انا هادا الي كنت بدي احكي يلا سلام

    ردحذف
  10. اها صادقة والله حراام الغيبة يانااس اصلا هم مايدرون انكم تسبوهن والا لا بس انتم بس كذا ولاتدروووون انكم تغتابون حرااام والله حراام الي يبغى يمدح عاااادي بس مو يسب البنت الثانية والله عيييب حرااام ياناي وبعدين مو هي الله خالقه نفسها الله ياخ1 ويعطي بعدين يمكن ديمة مزيونة ورغد لا بس رغد تأخذ الشهرة اكثر وحراتها حلوة ..
    استغفر الله استغفر الله استغفر الله وانت ياقلبي مملكة وديومة تملكة حرآآآم عليك أصلا رغد ماترضى انك تسبيها كذا حرااااااااااااااااااااااااااااام
    استغفري ربك يارب يهديك،،وبعدين وش هذا الكلام(بقرة)ولقد كرمنا بني ادم...........بمامعنى الآية شو فيك انت يمكن ماذكرتي الله افففف بس وش هذا حرآآآم وإذا تبغين أسأل الشيخ سلمان العودة،،
    الله صدق بيحب ديمة مايسب رغد لانهن صديقات مثل ماكل وحدة صديقة الثانية واللي تحب رغد لاتسب ديمة لانهن صديقاااااااااات

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    رمضان كريم عليكم
    الشات مايطلع عندي ليش
    سعدوني؟؟

    ردحذف
  12. ديمة انا بحبك وبموت فيكي ديمة انا حلمت فيكي وانتى كل يوم في بالي انا رزان من غزة بتمنى تيجي كمان مرة على غزة انى انا ما شفتك بليز ديمة انتي عمري اتمنى منك الرد وبسرعة

    ردحذف
  13. انا احبك ديوووووومة امووووووووووت فيك انا وبنت خالتي نموووووووووووت عليك احبك اتمنى تفوزين لهذا الاسبوع تكفووون ياعالم صوتوا لديووووووووووووومة خلوها الاولى بتصويت مو بس اسم انشودة ومن حبي لك احلم بك اذا تقري رسالتي سلميلي على محمد بشار احبكم اتمنى تجوا الطائف اذا قريتي رسالتي ارسلي لي

    ردحذف
  14. هااااااااااااااااااااي كيفيكم ممكن اتعرف ع احلى بنوتة انا شريفة ع 13 صف تامن من صوريف

    ردحذف
  15. مرحبا جماعة كيفكم انا بحبكم كتير يا رات انتو تحبوني ازا بدكوا تحكوا معي بيكون لقبي ساحرة العيون بااااااااااي .......... .

    ردحذف
  16. انا بيعجبني ادائها في اغانيها

    ردحذف
  17. انا غيرانه منها

    ردحذف
  18. اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه دههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  19. الاسم غير والانشودة غير

    ردحذف
  20. Hеy I know thіѕ is οff tοpic but I wаs ωοndering if yοu knew
    of any ωidgеts I сoulԁ аԁd to my blog that automaticаllу tweet my newest twittеr updateѕ.
    I've been looking for a plug-in like this for quite some time and was hoping maybe you would have some experience with something like this. Please let me know if you run into anything. I truly enjoy reading your blog and I look forward to your new updates.

    Also visit my web-site: hcg diet food

    ردحذف

تواجدك يسعدنا وتعليقك يشجعنا